الأحد، 17 أكتوبر 2010

[ ! ]

أحتاج أن أبكي صدقاً .. أن أُخرج الذي في داخلي وألفظه بالمرّة , 
 
أن يصفو ذهني لي ..

الليل طويل شاقّ على قلبي الضعيف , والكتابة الحلّ الأخير , 
 
خذلتني وأنا في أمسِّ الحاجة ..

مختنقة أفكاري , ورأسي , وحروفي .. 
 
كلّ شيء حولي يشير لي بما يشبه أن أنصرف ولا أنتظر , 
 
وأنا فُطرتُ على الانتظار حتّى سأمتُ  !
 
العجيب أني لم ايأس بعد  , بل آنني اعتقد أحيانا كثيرة آن اليأس هو العلاج !

يتعبني  أنني عندما أحزن أمرّرُ قائمة طويلة من أشيائي الحزينة وتلك التي ركنتها على 
 
قائمة الانتظار .. ولا أعرف الخلاص ،
 
آجهله تمآما !

هناك تعليق واحد:

  1. أمـامَهم ..
    تتصلّب ظوآهرنَـا ..
    وتتصنّع قلوبنـا مَزيداً من القوّة ..
    والشمّوخ يَفرض شَكله !
    والواقع مُختَلف جدّاً ..
    ف حيَن الأنزواء ..
    يتبـاطَئ الوَقت .. وتَزورنَـا الأحزان ..
    وذلك التصلّب المٌمتَطي ظواهرنـا , ينصَهِر ..
    والقوّة .. تَضعف !
    والشمُوخ يَنكسِر ..
    صِدقـاً ‘
    الواقع شَديد الأختلاف !

    نَزفْ ‘
    متـابعيَــــن . .

    ردحذف